:: TRAIDNT FORUM :: - Powered by vBulletin



منتديات همس القلوب


 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات همس القلوب :: المنتدى الترفيهي :: قصص و روايات

شاطر
روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم  Emptyالأحد يونيو 30, 2013 3:08 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير
الرتبه:
المدير
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 997
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://hms-alqlop.ahlamontada.com


مُساهمةموضوع: روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم



روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم


بسم الله الرحمن الرحيم


 







البـــــــارت الاول




: لمييييييييييييييييييييييس لمممممييس لاااااااااااااااا لا اااااااا



باعلى صووته : لممممييييييييييييييييس لمييييييييييييييييييييييييييسسسسسسس لمممممممممممممممممممممممممممممييييييس انتبههههههههههي من السياره لمممممممممممممممممممممميس



قمت من النوم مفزوعه قعدت اصيح اصيح لانه دايمن هالحلم احلم فيه 

قمت من السرير وتوجهت الا الحمام {الله يكرمكم }

اخذت دش وطلعت ونشفت شعري بالمنفشه وستشورته وخليته سايح 

ولبست جينز اسود وبلوزه حمراء وراحت عند مرايه وناضرت لبسها 

وراحت عند الجزم {الله يكرمكم } واخذت جزمه من ديور لونها اسود 

ونزلت ورحت لصاله الطعام وجلست على الكرسي وانا منسده نفسي 

ناضرت الاكل نزلت مني دمعه حاره على خدي مسحتها 

دق جوالي ناضرتي اشر بكلمه اعز الناس رديت بصوت ناعم :الوو

:الوو

لميس :هلا 

:اهليين لمووس اخبارك

لميس : هلا فيك الحمدرالله انتي كيفك 













:تماام من زمان عنك غريبه ماصرتي تدقين

لميس بضحكه نعومه : هههه والله ياقلبي تعبانه انا امس

: سلامات ماتشوفين شر لموستي 

لميس: الشر مايجيك حياتي 

: امم انا طفشانه تعالي بالبيت عندي 

لميس : اوكي خلاص اجيك المغرب 

: يلا سلام

سكرت لمييس تنهدت 



نعرفكم على عائله لمـــيــس



ابو لميس "عبدالعزيز": عمره 43شخصيه قويه وعصبي وحاد وميتفاهم مع احد الكل يخاف منه ومغرور ومتكبر ويكره لميس مايواطنها 

وكان متزوج حرمتين وحده فرنسيا وثانيه سعوديه الفرنسيه صار لها حادث وماتت وسعوديه ولدت سلطان وماتت وغني 

سلطان : عمره 25 سنه جمييييل وسيم ومغرور ونذل ومايحب الا نفسه يكره لميس

لميس : : عمرها 20 سنه فيها جمال خيالي جميلله وبشرته بيضاء وفيها طويله وكثيفه نظراتها تذبح اللي واقف قدامها وتنجذب وشفايفها توت وجسمها مثل عارضات الازياء وحنونه وطيبه وحدانيه واعز الناس عندها صديقته الروح بالروح لمى 



نــــرجع 



بــشركه ابو سلطان 

بمكتب ابو سلطان الفخم 

ابو سلطان " عبدالعزيز " معصصصب ويصارخ على الموضفين : انت 

الموضف : سم طال عمرك 

ابو سلطان بعصبه : رح ناد لي سلطان بسرعه 

الموضف : تامر طال عمرك 

وطلع 

ابو سلطان : وانتم يلا برا 

وطلعو الموضفين متوجهين كل واحد لـ مكتبه

راح الموضف بسرعه ودخل على مكتب سلطان : طال عمرك

سلطان : خير 

الموضف : طال عمرك يبيك ابو سلطان 

سلطان من دون نفس : طيب يلا انقلع لبرا 

طلع الموضف قام سلطان بغرور ودخل على مكتب ابو سلطان



وجلس : نعم يبه 

ابو سلطان بعصبيه : نعامه ترفسك انشاءالله شف وش سويت فيني جعلك السم خسرت الاسهم كلها بسبتك وغبائك يا حمار يلا انقلع برا وتشوف حل مع الاسهم فااهم وانا ابسافر لـ فرنسا 



سلطان انقهر لان هابوه يسبه وبنفسه والله والله لااخسر اسهمتك ذي ماككون ولد ابوي : انشاءالله يبه 

ابو سلطان : يلا انقلع بررا 

طلع سلطان من مكتب وطلع من الشركه بكبرها ومعصب من ابوه 





في المملكه العربيه السعوديه 

نروح لافخم شركه ال من افخم واكبر العوائل المعروفه بشركاتهم الضخمه واسهمهم وتجارتهم مافي شخص ماسمع عن هـالهائله 



دخل الموضف : السلام عليكم طال عمرك 

راكان : وعليكم السلام

الموضف : طال عمرك جبت الاوراق الي تبيها 

راكان : حطها هنا واطلع 

حطها الموضف وطلع 

راكان مافتح الاوراق وقام وطلع 

وراح لابوه ودخل :السلام عليكم

ابو راكان : وعليكم السلام

راكان : يبه انا بسافر لـ امريكا اسبوع وراجع

ابو راكان :ليه

راكان : ابروح اشوف الشركه

ابو راكان : طيب انتبه لنفسك

تقدم راكان وحب راس ابوه وطلع

نعرفكم على عائله ابو راكان 

ابو راكان 





ابو راكان "محمد" : عمره 43 سنه جميييييل حنوون وعصبي ويحب عياله وكان عنده توام بس فقد توامه بسسبب بعدين نعرفه وغني وتاجر معروف

ام راكان "فاطمه ": عمرها 40 سنه حنوونه وطييبه وتحب عيالها



ابنــــــــــــــــــــائه

"راكان ":عمره 26 {سته وعشرين } شاب عصبي جدا حـــازم جــــمــيـل وجماله خيالي وجذاب ولون عيونه عسلي مغــــروور صـــأحــب شخـــصــيه وهـــيبـه تحتم على الــــكـــل **عنده افرع بشريكات كبار وتاجر معرووووووف



"فهد": عمره 25{خمسه وعشرين } جـــمــيل بس مو اجمل من راكان مغرووور يشتغل بشركه كبيره من شركات ابوه 



"ضياء":عمرها 23 {ثلاث وعشرين سنه }سنه جمييله وحنونه وطيبه وتحب التصوير وتصميم 



"غلا":عمره 20 {عشرين سنه }حلوه كثير مرحه وخفيفه دم 



"فيصل ": عمره 19 {تسع طعش سسنه } يدرس حاسب حنوون وخفيف دم ومرح وطيب



"شهد": عمرها 16 {ست طعشه سنه }حنونه وحفيفه دم ودلوعه



قصر ابو راكـان

نروح لافخم القصور الموجوده بـالسعوديه وبداخل هذا القصر 



بــــصـــالــه 



غلا: يممه تكفين يممه 

ام راكان : قلت لا يعني لا ماتفهمين

غلا :يمه تكفيين

ام راكان انزعجت : خلاص روحو بس انتبهي لاختك 

غلا باست راس امها : وه يمه فديتك

وصعدت فوق 

ام راكان تنهدت : ااه الله يهديها

نزلت ضياء : ســلام 

ام راكان : وعليكم السلام 

قعدت ضياء تدور بتلفزيون طفشت :ااف طفش

ودق جوالها ناضرت نور الشاشه {نجوود} ردت :الوو

نجود : هلا والله بهالصوت 

ضياء : هلابك 

نجود : اخبارك 

ضياء : تمام ماعليك انتي كيفك 

نجود : تمام ايه ترا اليوم بنطلع حنا البنات للمول 

ضياء: زين وربي انك حاسه فيني من الطفش الي جالسه فيه 

نجود :هههههه

ضياء: خخخ يلا سلام وبمرك اليوم لاتنسين 

نجود : اوك سلام 

وسكرت نجود من ضياء 





بــــــــ امريكــا 



طلعت لميس من البيت وركبت السياره السايق : سمير روح بيت ماما لمى

سمير : طيوب ماما بس انتا في علم بابا 

لميس تذكرت الموقف 

كانت في عمرها 18 دقت عليها لمى وراحو لمطعم يتعشون 

واول مارجعت لقت سلطان وبصراخ : يازفت وين رايحه 

لميس خاقت كانت دايمن تخاف من سلطان لان دايمن يضربها لميس بصوت مرتجف : كـ كـ كـ نــ ـت رايـ حـ ـه لـ لـمـ طـ ـعـم 

مسكها وضربها ضرب علشانها طلعت 

صحاها من السرحان صوت السواق : ماما 

لميس انتبهت : هاه لا ااا خلاص روح لبيت ماما لمى 



وصل لبيت لــمــى ونزلت من السياره

وراحت رنت الجرس وفتح لها اخو لمى فراس :هلا والله لميس 

لميس انحرجت ونزلت راسها : هـ ـ ـ ـلا 

فراس حس بحراجها : تفضلي لميس

دخلت لميس جوا عند لمى










انتهي البارت اتمنا تعجبكم












ضع رد لمشاهدة البارت الثاني:






الـــــــــــبـــــــــــــارت الثـــــــاني 
نعرفكم على عائله ابو فراس 
ابوفراس : عمره 41سنه حنون وطيب وغني ومسوي سفقه مع تركي ناصر ال <<< اخو ابو راكان 
ام فراس : عمرها 40 سنه حنونه وطيب وتحب عيالها ولميس لانها عارفه عن حالت لميس 
فراس : عمره 25 سنه حنون وطيووب ومرح ويحب لميس مره بنسبه له زي اخته
لمى : عمرها 20 سنه جميله وطيوبه وحنونه وصديقه لميس الروح بالروح

نــــــرجع

صعدت 
لميس لغرفه لمى وفتحت الباب : كلووووووووش
لمى وهي تضم لميس: هلااوالله تو مانور البيت 
لميس : هلافيك منور باهلها 
لمى : اخبارك 
لميس : تمام انتي كيفك
\لمى : الحمدرالله غريبه مو من عادتك تجين متاخره 
لميس : ااخ زحمه الطريق 

نتركهم
بـمملكه العريبه السعوديه 
بيت ابو عبدرحمن
نزلت ركككضض هيا تسكر عبايتها : يلا نجوود بنططلع 
نجود وهي تنزل : دقيقه ابلبس عباتي احتروني 
طلعت هيا :طيب 
ركبت السياره : سلام بنات 
البنات : وعليكم اسلام
ضياء: وين نجود
هيا : نجود تلبس عبايتها 
ضياء : اها 
نعرفكم على عائله ابو عبدرحمن 
ابو عبدرحمن
ابو عبدرحمن "تركي ":عمر 41 سنه حنون وعصبي ويحب عياله وغني
ام عبدرحمن "امنيره ": عمرها 39سنه حنوونه وتحب عيالها
ابنـــــــــائه
عبدرحمن : عمره 26 سنه مسافر امريكا تخصص ادراه اعمال 
سحر : عمرها 25 سنه حنوونه ومتزوجه وعندها ولدين
فراس : عمره 24 سنه يدرس هندسه حنون وخفيف دم
نجود :عمرها 23 سنه 
سمر : عمرها 20 سنه
مشعل :عمره 19 سنه
هيا:ـعمرها 16سنه 

ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز{ سلطان }: عمره سنه 40 حنوون ويحب عياله وغني 
ام عبدالعزيز: عمرها 38 سنه حنوونه وتحب عيالها
ابــــــناائــــــه

عبدالعزيز:عمره 26 سنه حنوون وطيب ويشتغل مع ابوه بشركتهم
شروق :عمرها 25 سنه حنوونه ومتزوجه
فارس:عمره 24 سنه مغرور وطييب ويدرس صيدليه
راشد:عمرها 23 سنه جميله مغروره 
ندى:عمرها 20 سنه حنوونه وطيووبه
نايف:عمره 19 سنه ومغرور بوسامته 
ضي و ضناء :عمرهم 16 سنه توام حنونات وعصبيات ودلووعات ومغرورات


بـ امريكا 
الساعه 11 اليل 
بيت ابو فراس 
بغرفه لمى
لميس وهي تسكر عبايتها : يلا مع اسلامه لمو
لمى وهي تضم لميس : مع اسلامه 
وطلعت لميس من بيت لمى وركبت السياره

سلطان وصل البيت قعد على الكرسي استغرب ان البيت هدوء ولا فيه احد فصاله 
رقا فوق فتح غرفه لميس لقاعا فاضيه فتح باب الحمام {الله يكرمكم }
مالقاها 
سلطان عصصب : والله لاوريها بن**** تطلع من دون علمي 
عــنــد لميس وصلت ونزلت ودخلت البيت وشافته هدوء حمدت ربها ان ماجاء احد وجت بتصعد فووق 
والا حست بالي يجرها مع شعرها 
لميس صرخت : ااااااااااااااااااااااااااااي 
سلطان سطرها كف : من قالك ي**** تطلعين من البيت 
لميس تصيح : اهي ايي اترك شعري ااااااي
سلطان رماها بالارض وسطرها كف كفين : وين كنتي طالعه ياحقيره 
وضربها مع جنبها 
لميس تتوجع:ااه اتركني 
سلطان : جاوبيني وين كنتي طالعه 
وشد شهرها 
لميس تتالم : كنت عند صديقتي 
سلطان : كذابه قولي ولا وربي لاتندمين على الساعه الي طلعتي فيها
لميس وهي تصيح : والله كنت رايحه لصديقتي
سلطان : يعني مصرره على كذبك 
شدها بشهرها بقووه ورقاها معه ودخلها بغرفته 
وقف الباب وقعد يضربها 
سلطان بصراخ : والله لو شفتك طالعه من البيت لاحش رجوالك حش ياب**** 
وتتفل عليها وطلع
لميس قعدت تصيح : ااااااااه اهي يممه وينك ااااااه اهي اهي اهي

بــالرياض 
بالموول 
بـنـــفــتس المــجــمع 
يكلم بالجوال : الوو نايف وينكم
نايف : تعال فوووق
فارس : طيب 
وسكر ومششى
وضقع كتتف بنت 
شــهد ناضرته : وجـع 
فارس ناضرها : يووجعك
وجاء بيروح ويسمع صوتها : ويوجعك معي عمى ناس مهبل
فارس : وجع انشاءالله بنات اخر زمن
وراح ولقاهم فوق
فيصل : وش فيك معصب
فارس : تو صقعت بنت وجع السانها اطول منها
عبدلملك : ليه انت وش سويت لها
فارس : صقعتها بالغلط
مشعل : فكذا هااوشتك 
نايف : يلا قوو نتمششى
راحو يتمشوون 
عـــنــد البـــنات
ضي : بنات شوفو الفستنا ن هذا حلو صــح
ضياء: ايه 
ضناء : اشتريه 
دخلو ضي وضناء ونجود
هيا : بنات قو نروح نتمشى على بال مايشترون الفستان
شهد : يلا
راحو ضياء وهيا وشهد يتتمشوون 
ضياء: بنات خلونا ندخل الكفي انا جيعانه ندخل بالكفي
دخلو وجلسو
شهد : وش تبون اطلب
ضياء : اطلبي لي قهوه تركيا 
هيا : وانا ابي دونات وموكى 
راحت شهد
هيا طلعت جوالها تضغط
ضياء تحس احد يناضرها 
ناضرت قدام ولقت شباب بطاوله الي قدامهم كان في شابين يناضرون ضياء اول مانضرتهم نزلو نضراتهم
ضياءالتفتت لـ هيا : هيون شوفي هذولي يناضرون
هيا : وين
عــــــــنــــد الـــعــيال
فارس : انا تعبت من الوقفه 
مشعل : ياخي ليش انت عجاز
فيصل : اقوال انت وياه تلايطو خلاص بنقعد هنا 
قعدو على الطاولات برا 
مشعل : ابروح اطلب تبوون شي
نايف : جب لي موكا بارد
عبدالملك : مثلكم
فيصل: انا مابي شي
راح مشعل 
كانت شهدجايه 
مشعل بالغلط ضقع كتفها 
شهد طاح الي بيدها بنفسها مدري ليه اليوم الكل يصقع فيني 
التفتو لها هيا وضياء
ضياء اشهقت :شوفي هذا مشعل والعيال
هيا : وشو
ضياء: شوفي اخووك
هيا التفتت : يمه ذا وش جابه 
ضياء : اخووك نوى على نفسه اليوم شوفي صقع بشهد
هيا : تخسين 
عـــنـد العيال
فارس : شوفو هذي الي صقعتني 
التفتتو 
فيصل طير عيوونه وبنفسه هذي شهد يمكن تشبهلها 
نايف : شكلها حوله والحين صقعت مشعل 
عبدالملك : ههههه 
فارس : الله يعين مشعل من السانها
عــندهم
مشعل راح ولا اهتم
شهد : حقيير عمى
وجلست 
هيا : لا تغلطين على اخووي
شهد التفتت لهيا : والله بغلط عندك شي
ضياء : هذا مشعل
شهد: مين مشعل
هيا : اخوي 
شهد :احول مايشوف
هيا زعلت وقامت :
ضياء : على وين 
هيا: بروح عند البنات
قامو وطلعو
شهد : شوفو العيال 
هيا : وش جايبهم هنا
ضياء : وش دراني شايفتني معهم
بس كان احد يلاحقهم مييين
عـــنــد ضي وضناء ومنار
طلعو من المحل وشرو فستانين 
نجود:دقي على البنات
دقت ضيي :الوو طويب
تقابلو البنات
هيا : بنات من الي تجي معي ابروح دوره مياه {الله يكرمكم }بغسل ايدي
ضياء: انا 
وراحو 
هيا تغسل يدها
ضياء:هيا شوفي الشابين لين الحين يلاحقونه
هيا :والله تهقين وش يبون 
ضياء:امشي نتطلع برا
هيا:واذ الحقونا <<< خايـــفــه 
ضياء :اسطريهم كف <<<< قويه البنت 
هيا : نشوف
اطلعو برا
لحقوهم الشابين
اوقفو التفتت لهم ضياء: خيير نعم 
الشاب1:نبي تنعرف
ضياء : والله انك وقح يلا انقلع عمى
الشاب الثاني :ليه القمر زعلان
هيا : والله مالك دخل ويلا تقلع لاالم عليك الناس
الشاب 2: يوو ماتحس ان القمر اليوم نازل علينا
ضياء : بتنلقع ولا والله لالم عليكم العالم
الشاب 1: لمي
ضياء بصوت عالي : يانـا
مامداها الا الشاب الاول حط يده على فمها 
هيا يوم شافت كذا بتصرخ الشاب الثاني مثل 
عـــنــد العيال قريبين كانو عند هيا وضياء
فارس : يلا قوو نطلع 
عبدالملك : ايه يلا انا طفششت
نايف : اقوال تراكم مللتونا 
مشعل :اليوم السهره بالاستارحه
فيصل : والله انا من عندي تعبان 
نايف : شوفو البنتين 
التفتو يناضرون البنتين والشابين المحاصرينهم
فيصل ناضرهم شك انها اخته بس قال اكيد تشبه لها : اقوال يلا سلام انا ابطلع
بس الي وقفه يوم البنت تصرخ باسمه التفتت عرفها انها ضياءركض وهجم على الشاب 1 وبدور ضرب فيه 
ومشعل مثل بشاب الثاني 
فارس يحاول يفك فيصل: فيصل فيصل اتركه بتذبحه 
فكوهم بالغصب 
وناحشو الشباب 
فيصل راح لم ضياء الي صيح ومشاها معه : حسابكم بالبيت
مسكها من كفها 
ومشعل مثل كل واحد اخذ اخته 
اول ماوصل فيصل دخل ودف اخته : ليه طالعه بوقت متاخر
شهد تصيح وقامت وقفت قدامه وحطت يدها قدامه وقالت : والله طالعه وانت مالك دخل فيني 
الا حسست كف طيحها ناضرته ومسكت خدها : مين انت علشان تمد يدك علي
فارس بصوت عالي : انا اخووك اشوفك مره ثانيه طالعه وربي لاتندمين
ضياء : فيصل احترم نفسك ولا تمدك ايدك
فيصل طلع برا 


/
/
/
انتهى البارت




















الــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــارت الثالث 
سافر ابو سلطان لفرنسا 
الصـبـاح
بــ يت ابو سلطان بغرفه لميس
قامت من النوم وهي تعبانه تذكرت موقف امس قعدت تصيح وتتحسب على سلطان قامت بكسل ودخللت الحمام شافت نفسها 
وجهها ذبلان من الصياح اخذت دش وطلعت 
من الغرفه بالروب وقعدت تنشف شعرها ولبست جينز كحلي وتشيرت {بلوزه } حمرا وعليها كلمات بالانجليزي وفتحت جوالها لقته ست مكالمات من اعز الناس 
بــــشــرركــه ابو سلطان
بــمــكــتب سلطان يكلم ابوه 
سلطان : طيب يبه ابحجز طياره لــ راياض 
ابو سلطان : شف لاتسوي شراكــه مع احد فاهم
سلطان : طيب يبه
ابوسلطان : طيب يلا وخبر لميس فاهم 
سلطان طفش : طيب يلا 
سكر ودق على لميس مره مرتين ثلاث ردت بصوتها الناعم :الوو
سلطان : هيه ليه ماتردن بسرعه 
لميس : كنت تحت 
سلطان : مره ثانيه تخلينه معك فاهمه 
لميس : طيب
سلطان : جهزي نفسك بنروح لـ راياض
لميس تضايقت لانه بتترك لمى : بس انا مابي اروح 
سلطان بعصبيه : انا ماخذ رايك بترحين غصبت عنك
لميس تنرفزت : وانا قلت لا
سلطان بصراخ : لاوالله اشوف طال السانك ياست لميس 
لميس : لا تصارخ على انا قلت مابي اروح معك مو غصب 
سلطان بصراخ وعصبيه : بتروحين معي وانتي ماتشوفين الجاده ويلا بعد ساعه القاك جاهزه عمى 
وسكر 
لميس قعدت على السرير تصيح لانها بتفقد اغلى ناس عندها لمى صديقتها معاها من وهي بالابتدائيه 
بـــ الرياض 
بــــشـــركــه ابو راكان 
ابو راكان :فهد بتسوي صفقه مع مين 
فهد : يبه في واحد اسمه سلطان ال هذا الي بنسوي معه سفقه 
ابو راكان بشك : اها طيب علمت راكان 
فهد :لا 

ابو راكان : وليه 
فهد :اليوم بيرجع للرياض وراح واعلمه 
ابو راكان : اها هماه يقول بيقعد اسبوع
فهد : غير رايه 
بـــيت ابو راكاان 
بغرفه شهد تكلم ضي
ضي : ليش صطرك كف 
شهد : اف مالي خلق اقوالك المهم تعالو بيتنا 
ضي : اوكيه يلا سلام
شهد : سلام 
سكرت شهد ونزلت تحت وقعدت جمب امها : يمه ترا البنات بيجون اليوم 
ام راكان :الله يحيهم 
غلا: وعزمي بنات خلاتي
شهد : ماني فاضيه اخلص شحني انتي دقي عليهم
غلا: ياعجزك ياختي دقي
دخلت ضياء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلست جمب امها : يمه انا ابروح لصديقتي
شهد : اليوم بيجون بنات عماني وبنات عمتي خلود
ضياء : والله
شهد : ايه 
ضياء :اجل ابعزم صديقتي 
غلا: زين بس دقوو على بنات خلاتي
شهد التفتت لها : تراك ابلشتي مخي روحي دقي انتي
غلا : انتي محد حكاك فاهمه عمى 
ومسكت الريموت وقعدت تغير بالقنوات 

بـــــــــــــــعـــيـــد عن المملكه 
بــــــ فرنـــســا
بــــيـــت شبه مهجوور
دخل وفتح الباب وشاف مضلم البيت فتح المبات 
ودخل صعد فوق ودخل غرفه مهجوره وكانت غرفه حرمته 
{جولي } وفتح لمبات الغرفه وشاف كيف البيت كله مغبر ولغرفه مغبره 
ناضر الغرفه من زمان مادخلها عقب 24سنه 
جولي ولدت لميس وزعلت من عبدالعزيز لانه بيسافر لاهله وبياخذ بنته ويزو ابوه وامه ويرجع وجولي رفضت تروح معه اهي ولميس وطلع من المستشفى عبدالعزيز وطلعت جوالي عقب عبدالعزيز بخمس دقايق وطلعت اهي ولميس
وصارت ترككض تررككض وجت سياره مسررعه ونصدمت 
ماتت جولي ونجا الله لميس واول مادرا عبدالعزيز ضاقت عليه الدنيا كان يحب جولي اكثر من حرمته ساره لان ابوه شرط عليه كذا وهو رفض وتزوج ساره غصب وتزاعلو عبدالعزيز وابوه وطرده من البيت وتبرا منه وصار قاسي وعصبي اكثر من اول وكان عنده توام 
عبدالعزيز قام من سرحانه نزلت منه دمعه حاره ومسحها 
وفتح الدرج كانت صورته وصوره جولي واهله 
تامل صوره توامه اشتاق له كثثثثثثثثثثيييييررررر 
ويتذكر قبل 29سنه 
كان جالسين عبدالعزيز وتوامه ومحمد 
يسولفون وكانوا عمارهم على 21 
ووعدو بعض 
محمد : اذ جاني ولد ابزوجه بنتك وانت اذ جتك بنت تزوجها ولدي 
عبدالعزيز :ابشر هههههه
وقطع عليهم دخول سلطان : ههههه ياحيليلكم طيب ياعبدالعزيز اجل اذ جاك ولد تسميه سلطان علي هههههه
تركي : وحرمته مالها راي
عبدالعزيز : لا مالها راي ابشر اولدي ابسميه سلطان اذ ربي عطانا عمر
ابتسم عبدالعزيز وتذكر اهله ونزلت دمعه حاره 
ومسحها وقام وطلع برا يشم هواء 
بـــــــــــ امريكــأ 
بغرفه لميس تكلم لمى
لمى : انتي من صدقك بتسافرين
لميس : ايه 
لمى : طيب كان رفضتي 
لميس : عيا سلطان وقال بتروحين غصب عنك 
لمى :اها اجل ابشتاق لك حييييل
لميس " وانا بعد يلا لمى باي 
لمى : باي
سكرت لميس ونسدحت بسرير تصييييييح 
دخل عليها سلطان :هيه جاهزه 
لميس : ايه 
سلطان : طيب يلا قدامي
وطلع 
ونزلت ولخدم شالو الشنط
وركبت السايره بعد ساعه وصلو المطار ناضرت المطار خلاص تحس انها تعودت على عيشه امريكا 
بنفس المطار راكان سكر من جواله ودخل وركب الطياره 
وجلس بكرسيه 
وركبت الطياره وهي تصييح تتذكر لمى 
سلطان يكلم لميس : شوفي هذا كرسيك روحي اجلسي 
لميس ناضرت الكرسي وراحت جلست وكان جمبها راكان 
راكان ناضر البنت الي طرحتها لفها باهمال <<< لميس اول مره تلبس عبايه لانها ماتعودت 
راكان التفتت ولا اهتم فيها 
لميس تورطت كيف تسكر الحزام كانت بتطب من راكان بس غيرت رايها
وحاولت تسكه ماقدرت 
راكان يناضرها ولا اهتم 
لميسس حاولت لين سكت الحزام
بممـــلـــكــه الععربيه السعوديه 
بــشــركــه ابو راكان 
ابو راك ان يكلم الهم تركي : تركي ترا بـكرا بنروح الشاليه
تركي : طيب
ابو راكان : ابيك تعلم ابو عبدالعزيز 
ابو عبدرحمن :انشاءالله 
قطع عليهم دخول فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو راكان : وش صار 
فهد : اليوم بيجي بشركه الساعه 6 
ابو عبدرحمن : من 
ابو راكان :الي بنسوي معه صفقه 
ابو عبدرحمن : اها
ابو راكان : ايه ولا زم تسافر يافهد لـ جده علشان الشركه 
فهد :متى
ابوراكان : بعد شهرين 
ابو عبدرحمن : زين 
قام ابو عبدرحمن : يلا انا استاءذن 
وطلع
بـــــــــــــيـــــــــــت ابو عبدرحمن
ام عبدرحمن : جهزو نفسكم بنروح للشاليه
هيا قامت تناقز :وااااااي فللللللله بكككككرررا 
سمر : عممى اجلسي
جلست هيا 
نجود : بكرا يممه 
سمر : اجل بكرا فيه جمعت بنات 
هيا:اييه
بـــــــيـــت ابو عبدالعزيز
بـــغرفه ضي
قاعده على السرير وبحجرها الاب تب
وداخله على الشات متعرفه على شاب من سنتين 
مجروح الروح : هلا والله 
ليت حزني مجرد دمع وابكيه : اهلييين 
مجروح الروح : اخبارك 
ليت حزني مجرد دمع وابكيه: تمام انتي كيفك
مجروح الروح : دام الحلو بخير انا بخير 
ليت حزني مجرد دمع وابكيه : دووم يارب
مجروح الروح :تدوم ايامك 
ليت حزني مجرد دمع وابكيه: غريب امس مادخلت 
مجروح الروح : تعبان 
ليت حزني مجرد دمع وابكيه: سلامات ماتشوف شر
مجروح الروح : الله يسلمك الشر مايجيك يلا باي ابطلع 
ليت حزني مجرد دمع وابكيه : اوك باي
طلع مجروح الروح 
قعدت ضي تراقب طفشت سكرت الاب تب ونزلت 
بـــــيــت ابو عبدرحمن 
سكر الاب تب وقام اخذ دش ولبس وتكشخ وطلع رن جوال ياشر باسم نيووف
رد : هلا والله اررحبووو
نايف : هلافيك
مشعل : اخبارك 
نايف : ماشي الحال انت
مشعل : الحمدرالله الا وينك
نايف : انا داق عليك علشان اقولك تعال بالاستراحه الشباب مشتمعين 
مشعل : اها طيب يلا جاي 
نايف :طيب
وسكر مشعل ونزل 
هيا : على وين
مشعل : وش دخلك
وطلع 
سمر : ههههههههههههههههههه لقطي وجهك
هيا انقههررت : على تبن 
الـــــــــــمـــــــــطــــار
ركبت لميس السياره وهي متفشله من الموقف وتتحسب 
سلطان 

راكان ركب السياره وجلس يتذكر الموقف 

/
/
/
انتهى البارت 
توقاعتككم

سلطان هل بيسمع كلام ابوه ولا راح يسوي سفقه او بيسويها 
ابو سلطان وش سبب رفضه لسفقه
لميس وش راح يصير عليها 
وراكان بيرجع ولالا 

لمعرفة ذلك ضع رد لمشاهدة 
البارت الرابع






ضع رد لمشاهدة البارت الرابع:
[color][font]

البارت الرابع


وصلت الطياره وجاء راكان قام وهو بنزل 
لميس كانت تتمشي مسكها سلطان من كفها ودفها 
لميس كانت بتطيح لو ماسكها راكان كان طاحت 
راكان مسك كف لميس قبل ماتطيح 
لميس كانت مغمضه عيونها تحسب طاحت فتحتها وتشوف هي بحضن الشاب الي كان جالس جمبها وماسك يدها
بعدت عنه متفشلها وتشوف نضرات سلطان الي كلها عصبيه 
راحت وركبت السياره وتوجه للبيت 

بـــســيــاره سلطان

سلطان : عاجبك الي سويتيه
لميس برود : ايش سويت 
سلطان انقهههر : الي بطياره
لميس : والله انا ماقلت لك دفني على الرجال 
سلطان انقهههههر من برودها : كرمينا بسكوووتك

وصل للبيت ونزل اهو ولميس
دخلت لميس للبيت وهي تناضر البيت واثاثه الفخم 
تحس ماتعودت وصفلها سلطان غرفتها وراحت لغرفتها وخذت دش ونامت بسابع نوم من الارشاق وتعب 
وسلطان مثل 

بــــيـــت ابو راكان 
وصل راكان وسلم على اهله وتحمدو له السلامه
وصعد واخذ له دش ونام من التعب 

الـــــــــــصـــــــــبـــــاح 

بـــــــيــــت ســـلــطــان
قامت لميس من النووم وتحس مرتاحت بنوومتها 
اخذت دش ولبست بلوزه نفسجيه عليها كلام بالانجليزي وبروموده اسود 
ونزلت ولقت الفطور جاهز خلصت مفطره راحت تدور بالبيت 

بـــــشــــركــه 
وصل سلطان وهو متحمس وناسي كلام ابوه ان مايسوي صفقه 
الي وهو فيه وصل للمكتب : احم احم 
السكستير : هلا
سلطان : وين مكتب محمد ال
السكستير : من اقوله
سلطان : سلطان عبدالعزيز ال
قام وطق الباب سمع صوت : تفضل 
ودخل السكستير : طال عمرك فيه واحد اسمه سلطان عبدالعزيز ال يبي يقابلك
محمد فز قلبه وبلهفه : دخله 
دخل سلطان : السلام عليـ
ماقدر يكمل وهو يشوف ابووه 
ابو راكان ناضر سلطان 
سلطان منصدم :
قطع عليهم دخوول فهد : سلام عليكم
ابو اركان + سلطان : لا رد
فهد مستتغغرب وعرف ان هذا الي بيسوي معه سفقفه ومد ايده :هلا والله
سلطان منصدم ومد ايده :هلا بك
فهد :اخبارك
سلطان بنفسه الحين هذا ابووي أي لاعب علي ويقوال ابسافر لفرنسا وهو راح للرياض وبعد ومسوي نفسه محمد اخ بس وقال بدون نفس :بخير 


ابو راكان نزلت منه دمعه حار وماقدر واغمى عليه 
فهد ركككضضض لابووه: يببببببببه يببببه 
سلطان رككض :يببببببببببهههههه
وشالو ابو راكان ودووه للمستشفى










\

\

\

\



انتهى البارت













[/font][/color]















انتظروا البقية













توقيع : محمد نور العسلي





روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم  Emptyالأحد يونيو 30, 2013 3:09 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير
الرتبه:
المدير
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 997
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://hms-alqlop.ahlamontada.com


مُساهمةموضوع: رد: روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم



روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم


بسم الله الرحمن الرحيم [b style="font-weight: bold;"]لبـــــــــــــــــــــــارت الــــــــــــخــــــــــــامس[/b][b style="font-weight: bold;"] [/b]












































الــــــمــــســــتـــشــفى 

بـــالـــممــرر 
فهد : مين انت
سلطان : انت الي مين
فهد : انت وش تقرب لبووي 
سلطان : ابوووك
فهد : ايه ابووي انت وش تقررب له
سلطان : هذا ابوي
فهد انصدم : ايييييييش
وصل راكان : وش فيه ابوي
فهد مو قادر يفهم ومخخه متشووش : يعني ابوي متزوج على امي
راكان : ايييش وش تقوول 
فهد مو قادر ينطق ولا كلمه من الصدمه اهو وسلطان
راكان بعصبيه : تكلمووو من انت 
فهد قال لــركان كل السالفه 
قطع عليهم وصوول فيصل : وش فيه ابوي 
فهد بتعب : مافيه شي
فيصل ناضر سلطان الي يناضر
غرفه ويحتري الدكتور يطلع : ومن هذا 
فهد قال السالفه لـ فيصل : هذا اخووي
فهد : اييه
فيصل : تدري عاد يشبه ابووووي
راكان طفش من اسالت فيصل : ممكن تكرمنا سكووتك
فيصل تفشل وسـكـت :
قطع عليهم طلعووع الدكتور 
الدكتور : من الي يقرب للـ محمد ال
سلطان اننصـدم ومخه مشوووووش من محمد وين ابوي 
فهد : بشر
الدكتور : الحمدرالله بخير بس اغمى عليه 
فهد :طيب يقدر يطلع اليوم
الدكتور : لا يبغاله اسبوع علشان يرتاح
وراح 
راكان كان يناضر سلطان ماعجبه 
سلطان انتبه لـ نضرات راكان بس مافهمها قطع 
عليهم رنين جوال سلطان ناضر الشاشه ورد بسرعه : الو
ابو سلطان :هلا سلطان
سلطان منصدم:
ابو سلطان : الوو
سلطان :يــ يـ بــ ــه
ابو سلطان مستغرب : وش فيك
سلطان :يبه مو انت الي تو بغرفه
ابو سلطان استغرب: لا
سلطان زادت شكووكه: يبه في واحد نفسسـك بالمستشفقى 
الي جيت ابسوي معه سفقه
ابو سلطان متررد:وو شـ اسـ مــه 
سلطان : محمد ناصر الـ
ابو سلطان انصدم :
سلطان :يبه انت معي
ابوسلطان ماقدر وطاح
سلطان :الوووو 
سلطان : اللووو يبه يــــــــــبــه الوووووووووووووو
انقطع الخط خاف سلطان على ابوه ودق على السكستير 
سلطان بخووف : الوو شف ابوي وش صار عليه بسسسسسسسسرعه
وسكر وطلع من المستشفى 
بـــيــت سلطان 
بفرقه لميس
قعدت تمشط شعرها وحطته على جمب وونزلت
وقعدت بالصاله وهي طفشانه من قعدت البيت 
طلعت للحديقه تشم شوي هواء وتذكرت لمى ونزلت منها دمعه
عــــــــــنـــد سلطان 
ركب السياره ومخه مشوووش وخايف على ابوه 
وحجز طياره لـ فرنسا بعد ربع ساعه
بـالمستشفى
قام ابو راكان : ر ر كــ ــ ــا ن
جاء راكان : هلا يبه
ابو راكان : ر رح الـ حـ ـق و و
راكان : يبه وش فيك
ابو راكان ياشر للباب : ر رح الـ حــ ق و لد اخـ وي
فهد : يبه 
ابو راكان : رح جـ ــ ـ ـب و لـ ـ ـ د عـ ـ ـ ـبـ ـ ـدالعزيـز
راكان وفهد وفيصل مو فاهمين شي : يبه من ولد عبدالعزيز
باو راكان : اخــ ـ ـو ي
فهد :يبه عندك اخو
ابو راكان هز راسه : ناد لـ ـي تركي وسلطان وخلووود شفهم بشاليه بسسسسسسسرعه
فهد :طيب 
وراح يدق على عمانه 
راكان جلس جمب ابوه ومسك يده : يبه فهمني
ابو راكان : بتفهم بس رح جبلي الولد الي كان هنا بسسسسسسررعه
راكان قام : طيب
وطلع من المستشفى 
بعد ربع ساعه وصلو العمان 
تركي : وش فيه ابو راكان
فهد : اغمى عليه 
سلطان :سلامات مايشوف شر
فهد :تعرفون ولد اسمه سلطان عبدالعزيز ناصر ال 
الكل انصدم وسكككت 
خلود جلست على الكرسي وتصييح :
العم سلطان :ايه
فهد: وش يقرب لكم
العم تركي : ولد اخووي عبدالعزيز
فهد : ايييش
العم سلطان نزلت دمعه ومسحها :ايه 
جلس على الكرسي : عبدالعزيز توام محمد ابوكم 
فهد فيصل سكوووووووت
كمل العم سلطان :عبدالعزيز تزوج فرنسيه وابوي مارضى وقال طلقها ورفض وشرط عليه ابوي يتزوج سعوديه تزوج السعووديه وجاب منها سلطان وشرطت انه يطلق الفرنسيه رفض عبدالعزيز وطلق السعوديه وابوي زعل وتبرا منه وسافر ولا ندري وين راح
فيصل :يعني لنا ولد عم 
تركي : ايه 
سلطان:انتم كيف عرفتوه
فهد : حنا كنا بنسوي سفقه مع ولد عمي سلطان 
الــــــــشــــــــالـــيـــه
الــــرجــال
فراس: وش فيه ابوي وعماني طلعوو
عبدرحمن : علمي علممك
ماجد :وعيال عمي محمد وينهم 
راشد : اكييد صاير شي 
عـــــنـــد
راكــان يكلم بالجوال
راكان : شف اسمه سلطان عبدالعزيز ناصر ال دوره لي بسسسرررعه
: طيب طال عمرك 
راكان : يلا
وسكر من الجوال 
عند لمميس
جلست على الكرسي تحس بطفش وطاقه زايده
طلعت من غرفتها ومنزلت وجلست تتفرج بالتفزيون 
طفشت طلعت بره بالحديقه وجلست وسمعت 
صوووووووووووووووووووووووووووووووووت 
قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي 
بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووع 
انتفضت لميس من الخواف 
قامت اتجهت للباب الكبير 
ونادت الحارس 
الحارس :نعم ماما
لميس :افتح لي الباب 
الحارس :ماما بابا سلطان محضر انا اني ماطلعك
لميس بخوووف وتوتر وبصراخ :اقوالك افتح الباب 
الحارس سكت 
صرخت لميس وبككت :افتح الباب بسسسرعه 
الحارس رحمها وفتح الباب 
لميس التفتت 
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدمـــه 




































صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــدمـــــه 





























صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمه 









































دارت الدنيا بالميس من المنضر الي شافته 
وطاحت 

انتهى البارت الخامس 



التوقعاتكم 
سلطان وش بيصير عليه 
وراكان بيلحق ع سلطان 
ولميس وش المنظر الي شافته



انتظروا البارت السادس




توقيع : محمد نور العسلي





روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم  Emptyالأحد يونيو 30, 2013 3:11 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير
الرتبه:
المدير
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 997
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://hms-alqlop.ahlamontada.com


مُساهمةموضوع: رد: روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم



روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم


بسم الله الرحمن الرحيم
البــــــــــــــــارت الـــســـأدس 



\

\

\



الـــــشــــــــــاليــــه

عـــنـــد البــــنـــات 


نجود :بنات وشفيهم عماني طلعو ؟

ضي :مدري برووح اسال مامي 

ضناء :اوكي روحي ورجعي بسسسسسسسسسسسسرعه 

قامت ضي 

هيا :وقفي دقايق بجي معاك 

قامت هيا 
وراحو ضي وهيا 

عـــــنــــــد الحريم 

ام عبدالعزيز :هدي يام راكان انشاءالله بيصير خير

ام عبدرحمن :صادقه ام عبدالعزيز هدي مايجوز ادعيله 

ام راكان تمسح دموعها :لازم الحين اروحله 

ضي وهيا :السلام عليككم 

الكل :وعليكم السلام 

ضي :يممه وش فيكككم 


عـــنـــد البنات 

غلا: طولو ضي وهيا 

سمر :انا حاسه بشيء

ندى :خلاص خلونا نروح عند الحريم ونشووف وش فيههم 

قامو البنات وتجههو للحريم 

دخل البنات ع الحريم 

ضياء تشوف وجه امها باين ان صايحه قربت منها :يممه وش فيك

ام راكان بصوت باكي :ابوك بالمستشفى 




ب الـــمـــســتشـــفى 


ابو عبدالعزيز يسال فهد :وينك اخووك 

فهد :طلع 

ابو عبدالعزيز بغضب :وليه يطلع مفرووض يجلس عند ابوه 

فهد :ابوي ارسله 

ابو عبدالعزيز :دق عليهه 

فهد :طيب 

وخذ جواله يدق مايرد دق مره ثانيه مارد ثالثه مارد 

التفت ع عمه :مايرد 

ابو عبدالعزيز بغضب شبك يدينه بعض وسككت 




عـــنــــــــــــــد سلطان 

وصل للمطار 

بقا ربع ساعه ع مايركب الطياره 

جلس ع الكرسي يحتري الطياره 

اعلنت الطياره 
وركب وسافر لفرنسا 


عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد 

لـــــــــمـــــــيس

ناصرت المنضر 

وكان المنضر
تريله صادمه سياره والسياره معجوونه ومتقلبه 
والرجال داخل السياره وتشوف الدم يصب من راسه 
ومقدرت ودارت الدنيا فيها وطاحت 

الحارس :مدام لميس مدام لميس 

تجمعو الحراس وخذو لميس للمستشفى 
















































































































































راكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــان 

كان يكلم بالجوال ومسرررررررررررع 

راكان بغضب :وشلوون مالقيته تستهبل الحييييييييييييين تججججججيـــ
















































بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووع






طلعت التريله ع راكان بوجهه وماقدر يلف وجات عليه الضربه 

وتقلبت السياره 






















\


\


\


\





انتهى البارت السادس 

توقعاتككم ؟

راكان وش بيصير عليهه ؟ 

ولميس ؟

وسلطان ؟

وابو عبدالعزيز ؟
 
انتظروا البارت السابع





توقيع : محمد نور العسلي





روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم  Emptyالأحد يونيو 30, 2013 3:12 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير
الرتبه:
المدير
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 997
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://hms-alqlop.ahlamontada.com


مُساهمةموضوع: رد: روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم



روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم


بسم الله الرحمن الرحيم
[b style="font-weight: bold; color: rgb(0, 0, 0); font-family: arial, helvetica, verdana; font-size: 16px; background-color: rgb(255, 255, 255);"]

البــــــــــــــــارت الـــســأبع 










\

\

\




الـــــشــــــــــاليــــه

عـــنـــد الحريم

ضياء تضم امها :خلاص ياماما اهدي انشاءالله بيصير بخخير 

ام راكان :انشاءالله 

ام عبدالعزيز:يلا يام راكان راشد ينتضرنا 

ام راكان :يلا 

غلا:يمه وقفي جايه معك

ام راكان :مايصلح انتي اجلسي وضياء بتروووح 

غلا ضاق صدرها وجلست 

طلعو ام عبدالعزيز وام راكان وضياء 

ام عبدالعزيز +ام راكان +ضياء :السلام عليككم 

راشد :وعليكم السلام اخبارك يام راكان 

ام راكان :الحمدالله بخير ياوليدي انت كيفك 

راشد :الحمدالله 

وحرك ع المستشفى 


عـــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد راكان 

الناس تجمعو

الرجال :دقو ع سياره الاسعاف 

الرجال الثاني :الرجال بيمووت لازم ننقضه 

الشاب يناضر سياره راكان الي داخل التريله :خلاص انا ابدخل 

الرجال :بس انت صغير ماتقدر

الشاب مارد وتقدم 

حاول الشاب وماقدر وساعدوه الرجالين وطلعو راكان 

الشاب بصراخ :الرجال بيمووووووووووووت دقوووو ع الاسعاف 

الرجال يتصل ع الاسعاف 

وصلووو الاسعاف وشالو راكان ودووه للمستشفى 


بــ المستشفى 

طلع الدكتوور 

قام الحارس سامي من الكرسي :بشر يادكتوور 

الدكتوور :وين امر المريضه 

الحارس سامي تورط :مسافر امر المريضه 

الدكتور :لازم يجي 

سامي ب كذب :انا ولد عمها 

الدكتور :حتى ولو لازم امر المريضه يجي 

سامي :انا بمقام ابوها بس تكككفى قل وش فيها 

الدكتور سكت بعدين قال :المريضه اغمى عليها ودخلت بغيبووبه 

سامي :ايش 

الدكتور :جسمها مايستحمل ودخلت بغيبوبه ويممكن تطوول ادع لها 

وراح 

سامي جلس بالكرسي ومسك راسه بيدينه :ياربي ساعدني 


بنفس المستشفى 

افتحو سياره الاسعاف 
ونزلو ودخلو راكان لغرفه العمليات 
الشاب جالس ع الكرسي 
مرت ساعتين 

طلع الدكتور 

الدكتور يكلم الشاب :انتم تقربون ل راكان محمد ال ...

الشاب :لا بس وشفيه 

الدكتور :يمكن يفقدد الذاكره لان الضربه ع الراس وكسر بيده 

وراح 

الشاب استوعب شوي وشهق :ههههئئ هذا راكان ال ...

الرجال :هذا التاجر المعروووف 

الشاب :اي

الرجال :طيب رح لشركته يممكن يعرفون احد من اهله 

الشاب :طيب 

وطلع ممن المستشسفىى 





































ب فـــــــــــــــــــرنــــــــــــــســـــــــــــ ـــــــــــــــــــا 

وصلت الطياره لفرنسا 

ونزل سلطان وركب تاكسي 

ووصله للفندق 

واخذ روش وبدل وطلع 

وركب سيارته 












ب المستشفى 

وصلو ام راكان وام عبدالعزيز وضياء وراشد 


[/b]

[b style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: arial, helvetica, verdana; font-weight: bold; background-color: rgb(255, 255, 255);"]


ودخلوو للمستفى

راشد يسال حق الاستقبال :السلام 

الرجال : وعليكم السلام بغيت شي

راشد :اي كم رقم غرفه محمد ناصر ال 

الرجال :122

راشد :شككرا 

رقو للفت وصلو لغرفه 122 

دخلو وسلمو ع ابو راكان 

ام راكان :الحمدالله ع السلامه يابو راكان 

ابو راكان :الله يسلممك

ضياء تحب راس ابوها :ماتشوف شر كيفك الحين بابا 

ابو راكان :الشر مايجيك الحمدالله 

بعد سكووت 

ابو راكان :وين راكان 

ام راكان :مدري

ابو راكان :يابو عبدرحمن شف وش صار ع را

قطع ع ابو راكان جوال فهد 

رن تلفوون فهد ناضر رقم غريب رد :الووو ايشششششششششششششش
اي مستشفىىى خلاص الحين جاي 
ابو راكان :وش فيه 

فهد :راكان صار له حادث

ام راكان :اييييييييييييييييييييييييييييييييييشششششش 

طلع فهد ومعه ابو عبدالعزيز وفيصل

















\


\


\


\





انتهى البارت السابع 

[/b]





توقيع : محمد نور العسلي





روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم  Emptyالأحد يونيو 30, 2013 3:14 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير
الرتبه:
المدير
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 997
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://hms-alqlop.ahlamontada.com


مُساهمةموضوع: رد: روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم



روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم


بسم الله الرحمن الرحيم انتظروا البارت الثامن قريبا




توقيع : محمد نور العسلي







الإشارات المرجعية
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك
الــرد الســـريـع
..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



روايــه طلبتك لاتعذبني كــامله روعه حلوة مذهلة الخ.... لاتفووتككم  Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


يحتوي على مشاركات جديدة  منتدى يحتوي على مشاركات جديدة
لا يحتوي على مشاركات جديدة  منتدى لا يحتوي على مشاركات جديدة
منتدى مغلق  منتدى مغلق عن المشاركات