:: TRAIDNT FORUM :: - Powered by vBulletin



منتديات همس القلوب


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات همس القلوب :: منتديات الجوال :: توبيكات همس القلوب

شاطر
السبت يوليو 13, 2013 1:39 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$المشرف المميز$
الرتبه:
$المشرف المميز$
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 605
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2013
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه جدبد



خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه جدبد


بسم الله الرحمن الرحيم
حصريا على منتديات :همس القلوب 

اعرفكم ع الشخصيات

عائلة:عبد العزيز زوجته :سلمى- سالم 28سنة / فيصل25 سنة/ أمل 18 سنة

عائلة : سلطان أخو عبد العزيز زوجته: سلوى- عبد الله 28سنة/ بدر22سنة/ سلطانة 21سنة/ خوله17سنة/ حلا16سنة/ دانه15 سنه 

عائلة: صالح اخو عبد العزيز زوجته: أميرة- محمد28سنة/ تركي25سنة/ مي+منى 18 توأم

عائلة:جاسم اخو عبد العزيز زوجته: سارة أخت سلمى بالرضاعه- خالد 29سنة/ حاتم 27سنة/ علي 22سنة/ لوجين 23سنة/ جنا 19سنة 

عائلة: العنود أخت عبد العزيز زوجها: حمد- وليد27سنة/ يازيد24سنة/ نورة 19 سنة/ ريوف15سنة 

عائلة: شريفه أخت عبد العزيز زوجها: أحمد- نواف29سنة/ نايف25سنة/ طلال24سنة/ ريناد19سنة/ خلود17

عائلة:فواز اخو سلمى زوجة عبد العزيز زوجته:لمياء اخت العنود بس بالرضاعه
- راكان25سنة/ ريان23سنة/ رغد19سنة/ هيفاء17سنة

عائلة: ريماس أخت سلمى زوجها: راشد- عادل25سنة/ ريم 18سنة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
الـبــــــــــ 1 ــــارت 
& في قصر عبد العزيز& 
دقت أمل الباب محد رد دخلت جناح أمها لقتها تصالي طلعت ورجعت لها بعد ربع ساعة لقتها تكلم تلفون راحت ورجعت لها بعد عشر دقايق لقتها تبكي وتشاهق خافت عليها راحت لها ركض 
أمل: ماما ايش فيك ليه تبكين ماما بابا فيه شي؟؟ 
أم سالم تهز راسها لا وتشهق 
أمل: اجل ايش فيك؟؟ 
ام سالم: خـ...التـ..ك – شهقت- ريماس –غصت- مــاتت ورجعت تبكي 
أمل انصدمت من حكي امها طاحت ع ركبتها وبكت : لااااااااااااااا خالتــ...ي لااا
فيصل جاء علشان يستهبل عليها دخل سمع صوت شهقات راح يشوف ايش فيه دخل لقا أمه واخته يبكون راح لأمه : يمه ايش فيك ؟؟ ليه تبكين ؟؟
ام سالم : فيصل خـ...التـ..ك ريــ.. مااس ماتت ماتت
فيصل كائن احد صفقه كف خالته رموس ماتت شلون ماتت : لاحول ولاقوت الا بالله 
جاء سالم وعرف السالفة قعد يهدي امه وفيصل يهدي امل المنهارة 
صالوا عليها ودفنوها عادل كان منهار مررره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

مرت ستة أشهر
في قصر عبد العزيز في الصاله تحد يدا كانت امل تسولف مع ريم 

امل: هههه لا شفتيها لماتقول – وتقلد معلمتها فايزه- ياأمل يا ريم انتو ماتجي السوالف الا في حصتي ( امل: بنت حبوبه بشرتها بيضا عيونها بنيه فاتحه شعرها طويل يوصل لخصرها حرير لونه بني غامق ومخصلته بلون بني وخشمها سلة سيف فاتح رشيقه كأنها عارضة ازياء تشبه بنت خالتها ريما كثييير متواضعه كثير اكتسبت صفة التواضع من ريما وتحب ريما كثييييييييييير) 
ريم: هههههههه أي ولا تحمد ربها ان عطيتها وجه هلمره تتذكرين يوم تكلمنا ومطنشينها وكانت ماسكه قلم السبوره وترص عليه بقوه حسيته بنكسرههههههه
(ريم:بنت حبوبه مررره بشرتها بيضا عيونها بندقية ع اخضر الي يشوف عيونها يذووووب شعرها طويل يوصل لخصرها حررريرر لونه بندقي رشيقه كأنها عارضة ازياء تنحب بسررعه تخقققققق جمالها مايوصف صحيح تشبه امل بس هي احلا منها بكثييييييييير لان جدتها سوريه وامها ولدت بسوريا << اكيد تتساألون ليش جدت ريما موزي جدت أمل لأنو جدهم متزوج ثنتين وحده سعودية وثانية سوريه يحبون بعض كثييير ..المهم واخذت من جمالهم الواحد يمووت من نظراتها دلووووعه مرررررررة تحببب اخوها بشكل جنووووني لين صار بعضهم يقول : كنكم ازواج مواخوان ولي مايعرفهم يحسهم ازواج خجوله مرررره هي ماتتغطا ع اولاد خالتها واولاد عمها بس تتحجب )
دخلت ام سالم عليهم
ام سالم:هلا هلا والله رمروما كيفك؟؟
(ام سالم : حنونه ع عيالها ودلوعتها امل ماترفض لهاطلب اببد ربت بيت ممتازة)
ريم: تمام خالتوا انتي كيفك ؟؟
ام سالم : تمام يا حياتي
ريم: خالتي اجلسي ليش واقفة ؟؟
ام سالم: لاا حياتي انا طالعة- تكلمت بالسوري تستهبل- بدكوا شي صبايا ؟؟
أمل وريما: نوووووووووووو
ام سالم : اوك تشاااوو
أمل وريما: تشاااوو
راحت ام سالم ريما: ههههههه أمك ختيره هههه
أمل: هههههههههههه يابنت الحلال انطقي الطاء زيت ياهدلع حقك 
ريم ابتسمت بخجل ماتقدر تصيطر ع دلعهاحبت تغي الموضوع : اممم الا ايش سالفة امك ؟؟ احس ان فيها شي
أمل: لا اصلا امي شكلها استخفت من سافر بابا هههه
ريم : هههه عييييب
امل تفكر ريم: الحلو وين راح 
أمل : ها ههه لا مراح مكان
ريم:الي ماخذ عقلك يتهنى 
امل: لا محد ماخذعقلي 
ريم : لا صدقتك أناديك سـاعة وتقولين محد ماخــ 
قاطعتها أمل وهي تمسك إيد ريم : ريوم ايش رايك انروح المجمع 
ريم : كيف انروح وأمك ماخذه السايق ؟؟؟
أمل : اقول عند نا بدال السواق ألف
ريم : اوك يله سرينا = مشينا 
امل : هههه حلوة سرينا المهم بروح البس وأجي اوك
ريم : اوك بس بسرعة 
راحت امل من عند ريم وأول ماوصلت الدرج شافت الأصنصيل ينفتح ويطلع فيصل منه وهو يدندن شاف أمل : هلا امول 
أمل : هلا اشوفك مروق 
فيصل : هههه اكــــــــــــــيد
(فيصل : ولد حبوب يهبل جسمه رياضي يحب امل اخته ويدلعها بس مو زي عادل وريم... عيونه عسليه شعره شوي طويل بني غامق انفه طويل سلة سيف يخقق روووووعه مغزلجي بس شوي بس مايواعد بنات بس يلعب عليهم بس مكالمات يوم يومين ويتركها عليك بشرته لونها ابيض )
أمل وع وجها علامة ؟؟؟ كبـــيــرة لأنها من زمان ما شافت أخوها بهاذي الوناسة تقريبا من يوم وفاة خالتها : ههه طيب فرحنا معاك
فيصل وهو شاق الكشرة : بطلع مع عـــدوول المجمع 
امل : اها قول كذا 
فيصل: اخيرا اقنعته يروح معي 
أمل : مدامك بتروح للمجمع خذنا معك انا وريم
في الصالة ريم تناظر الساعة اففف ايش فيها ذي تأخرت بروح اشوفها 
عند امل وفيصل 
فيصل : اوك بسرعة ولا بــ
قطع عليهم صوت ريم الي تناظر ساعتها ومانتبهت لفيصل : أموول يلا علــ - رفعت راسها لقت فيصل وأمل يطالعوها ع طول رجعت للصالة وهي منحرجه من الموقف كانت تتمنا الأرض تنشق وتبلعها لأنها ماكانت لابسه حجابها
اما امل وفيصل فقعو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
امل تسدحت من الضحك لين دمعت عينها : ههههه مسكينة بنت خالتي خجوولة مرررهههههههههه
فيصل :ههههههه أي والله ههههههههههه اقول امول روحي البسي قبل ما أغير رايي 
امل : لالالا خلاص طيب راحت بدلت ولبست عبايتها وتلثمت وطلعت شافت ريم : يله ريوم سرينا ع قولتك 
ريم: اوك يله 
طلعوا للكراج ودخلوا السيارة امل قدام وريم ورا امل 
ريم وامل : هاااي
فيصل: هاي 
فيصل حرك السيارة 
امل: فصولي حطلنا شي نسمعه
فيصل : اوك شغل أغنية اجنبيه حماسيه
شوي الا دق جوال ريم 
ريم: فيصل وطي الصوت جوالي يدق
فيصل: اوكي وقصر ع الصوت 
ريم: الو هلا خالتي ..... تمامو .... أي معي .... لاطالعين ... اوك ...دقايق
ريم تكلم امل: امل 
امل: ها 
فيصل: هويتي ببير
امل : خيير ايش تبغى 
فيصل: قولي نعم مو ها بقر
امل : مالبقر الا انت
فيصل: عيب انا اخوك الكبير 
امل : تراعرفنا انك اخوي الكــ
ريم بعصبيه من هواشهم:بسسسسسسس اففف منكم امل خذي امك تبيك
امل وهي تاخذ جوال ريم: ليش مادقت علي
ريم : اسأليها 
امل: هلا ماما.... أي ... ها – جتها طقه ع راسها من فيصل امل بهمس وهي تبعد الجوال عن اذنها : وجع 
فيصل : يوجعك
امل ترجع الجوال ع اذنها : هلا ماما أي معك... اممم بشوف شوي ... اخذت شنطتها وقاعدة تفتش بشنطه وقلبتها يمين يسار لين لقت جوالها : اوه مامي سوري كان سايلنت ... اوك .. انشالله .. لا مع فيصل وعادل ... اوووك ... باااي رجعت الجوال لريم : ثنكس حيتي 
ريم بسرحان : ولكم
ريم تذكلارت: فييييييييصلللل
فيصل بخرعه وقف السيارة ع جنب:بسم الله الرحمان الرحيم خييير تراني هنا مو برا
ريم ماهتمت :عادل راح يجي معنا 
فيصل :أي هوا ينتظرني في المجمع
ريم بصدمة: شلون رضا يروح 
(كان عادل مايطلع يتمشى من وفات امه بس من البيت للشغل ومن الشغل للبيت)
فيصل : مادري فجأه جأ وقال لي يلا تروح مجمع الراشد ترا انا نفسك كنت مصدوم
ريم بتفكير : اها ......فيصل أي بوابة اتفقتو عليها ؟؟؟
فيصل بتملل: ماتلاحظين انك تسألين وانا اجاوب تحقيق هو
امل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ابتسمت :سوري بس جاوبني
فيصل يكلم امل: انتي ليه تضحكي.....واحنا اتفقنا ع البوابة الأولى 
ريم : اها وقفنا عند البوابة الثانية 
فيصل : ليييييش.... ومين راح يدخلنا المجمع ؟؟؟
ريم :هههه شبك لك أي بنت وادخل 
فيصل يناظرها من طرف عينه : ايش شايفتني مغزلجي ولا مغزلجي؟؟؟ 
ريم: الأجابه الاولى خخخخخخخخخخ 
فيصل : ترا بذبحك 
ريم مسويه نفسها خايفه: لااااتكفىى 
فيصل يكمل : خلاص رحمتك .... المهم ليش تبغي البوابة الثانية ؟؟؟
ريم : علشان ابغا أسويها مفاجئة له 
فيصل : اوك
وصلهم للبوابة الثانية بعدها راح لعند عادل شبك له بنتين ودخلو بعد مادفع لهم ... قعدو هوا وعادل في كافي
فيصل: تدر ياعادل اول ماقلت لي ايش رايك نطلع المول طرت من الوناسه 
عادل ابتسم له ابتسامه باهته ولف وجهه للجهه الثانية 
(عادل اخو ريم رووووووووووووووووعه يجننننننننننننننننننننن قليله بحقة عيونه عسليه ناعسسه فاااتحة وشعره بني فااتح يوصل لين رقبته خشمه طويل سلت سيييييف جسمه رياضي خققققققققققققه دايما البنات يرمون نفسهم عليه وريم تغار عليه يحب ريم بشكل جنوني ) 
فيصل: عادل ايش فيك وانا اخوك ؟؟
عادل وهو يناظر البنتيم المتلثمات"هاذي العيون مو غريبه علي<< يقصد عيون ريم .. شافهم يتجهون لهم وقف ووقف معاه فيصل الي مايعرف ايش السالفه
ريم: هاااي عدوولي 
عادل شوي وتطلع عيونه محد يقول (عدوولي ) الا هي : ريييييييييمييي 
ريم ابتسمت من تحت الثمه : ياعيون ريمي 
عادل : حياتي ايش عرفك انو انا هنا؟؟ 
ريم : قلبي 
عادل : الله يخليلك قلبك .. بس عن جد اتكلم شلون؟؟؟
ريم بلعة ريقها : ها آآآآآآآآآآآآآ جينا انا وأمل مع السواق مادرينا انو انتو هنا
عادل انتبه بأمل : آآآ كيفك امل؟؟
أمل بمزح : صح انوم لا كان كملتم غزل
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
عدل يناظر ريم : حبيبي قريتي ع نفسك من – ويناظر امل – الحساد 
ريم :ههههههههههه يب يب 
امل تكش عليهم ماااللللت
عادل طنشها اخذ ريم من يدها بيتمشو.. بس ريم حست بأيد تمنعها 
امل:قالت لك جينا انا وهي يعني ريم لي
عادل يحاوط كتف ريم بيده اليسار ويضرب بخفه ع يد مل : لا والله انا اخوها 
أمل بعناد :وانا تؤمها 
فيصل: ههههههههههههههههه خلاص خلوها هي تختاار 
امل بثقه : اكييد انا 
عادل : ابوك ياثقه
ريم: ههههههههههههههههههههه اختار امممممممممممم عدولي 
عادل: احم احم ادري 
امل تكش عليها : ماااااااااااااالت 
عادل +ريم بصووت واحد : عــــلـــــيييييييييييييييييييييييييييييك
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
عادل+ريم +امل :خييييييييييير ليش تضحك ؟؟؟
فيصل : آآاحم سوري ولاشي 
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
عادل: متلاحظون ان عطيناكم وجه اذلفو عن وجهي اشوف 
فيصل يمسك ايد امل : أصلا أحنا رايحين 
عادل : خلاص بعدين نلتقي في نفس المكان 
تمشو الكل وطبعا لاتخلو من غزل عادل وريم .. بعدين شافوا بعض وصاروا يتمشوا مع بعض عادل +فيصل +ريم +أمل
امل تكلم ريم: هاذ ولا مو كأنهم اولاد خالي فواز
ريم : أي ممكن .....عادل عادل
عادل:عيون عادل
ريم:تسلم ها العيون وصاحبها
عادل ابتسم لها الاتقاطعهم امل بعصبيه ممزوجه بمزح 
امل:اخلصي علينا وقولي ايش تبغين
ريم: اوكي اوكي كليتيني......عادل شوف هدولا مو كانهم راكان وريان اولاد خالي فواز 
عادل وهو يركز النظر ع ركان وريان :أي والله هم امشو خل نسلم عليهم .....فيصل وصمخ يالله امش
فيصل: ها
امل:هوا ياخذك
فيصل: جب بس..هاعادل ع وين
عادل:شوف هذول عيال خالي فواز خال نسلم عليهم
فيصل التفت للمكان الي ياشر عليه عادل: اوكي يالله
وراحو عند عيال خالهم .....انتبهو لهم عيال خالهم 
ركان: هلا والله كيفكم ويش ها الصدفه
عادل وفيصل: تمام شفت كيف ..ونتو كيفكم
ركان وريان :تمام
فيصل بلقافه:ايش تسووو هنا؟؟
ركان:شوفة عينكم نمشي الستات-وياشر ع رغد ورزان
في الجه الثانيه عند البنات امل وريم :هااااااااي قيرلز
رغد ورزان :هاااااايات
امل:كيفكم؟
رغد ورزان: تمامو ونتو كيفاتكم
امل وريم :عال العال
رغد : بنات انا رايحه عند راكان بقوله انا حنا راح نتمشى 
البنات : اوك
رغد راحت عند راكان واخذت الأذن منه ورجعت للبنات يروحو يتمشو
خلوني اعرفكم ع الجماعة (راكان : اسمر سماره حلو
رزان: خلونا ندخل هل محل 
دخلو البنات المحل 
امل : ريم شوفي هاذا- وتأشر ع تيشيرت رمادي فيه صورة بنت وكلمات بالأنجليزي وبنطلون اسود سكيني- 
ريم : رهييييييييييييب 
امل : ايش رايك ناخذها انا وياك نلبسها حق بكره
ريم: اوك
فجأه سمعو صوت من وراهم 
الشاب1: أي والله بيطلع عليك جناااااان –ويأشر ع ريم-
الشاب2: لا والله الي بيطلع عليها جنان هاذي – ويأشر ع امل-
امل: بلا قلت ادب وتقلعو
ريم: جد وقحين ...كانت راح تمشي بس ايد الشاب 1 منعتها 
الشاب1 : كذا تروحين قبل مانتعرف وناخذ الرقم 
ريم : فك ايدي ياحيوان 
الشاب1: نونو
ريم دفتا يده بقوة وكانت تبي تروح بس الشاب1 اسرع منها مسكا وحجزها ع الجدار ريم ماتت خوف 
امل طلعت جوالها تبي تدق ع فيصل بس الشاب2 اسرع منها اخذ الجوال بسرعه
الشاب2 : ايش بك مستعجله اول شي نتعرف
خافت امل : والله ترابصرخ واجمع الناس عليك ياحيوان 
الشاب2 : تقدرين؟؟
امل: تتحدى .. لسا تبي تصرخ الا الشاب يسكر فمها ويصقها بالجدار ويطلع بأيده الثانية خنجر=سكين صغير من جيبه 
كانو رغد ورازان بعيدات عنهم ويكلمون واحد من الي يشتغلو في المحل وصاحب المحل كان بعيد عنهم ويكلم واحد من الشباب 
رغد : انتظري يارزان هنا بروح اشوف امل وريم وجاية 
رزان: اوك اوك 
راحت رغد لمكان امل وريم وشافت الشابين الي ماسكين امل وريم والشاب 3 كان ورها حطت يدها ع فمها بسرعه الشاب 3 اخذ شنطتها بسرعه ورمها بعيد 
رغد : ايش تسوي يامجنون 
الشاب3 ببرود : علشان مادقي ع اخوكي انتي بعد
ريم : رغــ د رورو ح سكر فمها الشاب1 
رغد مسكها الشاب 3 ةحجزها بين يداته 
عند رزان :"افففففف ايش فيهم تأخروا وسحبوا علي...بروح لهم " .. راحت عندهم وقبل ماتوصل لفت نظرها تيشيرت عجبها لفت الناحية الثانية وانصدمت ..............................
انتهى البارت 1 
توقعاتكم 
1-ايش بيصير للبنات ؟؟؟
2-عادل والشباب بيلحقو ع البنات ولا لا ؟؟؟
3- رزان هل بيمسكها واحد رابع ؟؟؟
كل هذا بنعرفوه في البارت الجاي
يلا اشوفكم ع خير بأذن الله 
وانشالله تعجبكم روايتي الأولى 

 





توقيع : عبدالرحمن





الثلاثاء يوليو 16, 2013 1:02 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 312
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2013
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: _da3m_20



خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه جدبد


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا






توقيع : فهد







الإشارات المرجعية
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك
الــرد الســـريـع
..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


يحتوي على مشاركات جديدة  منتدى يحتوي على مشاركات جديدة
لا يحتوي على مشاركات جديدة  منتدى لا يحتوي على مشاركات جديدة
منتدى مغلق  منتدى مغلق عن المشاركات